منتديات المقاودة ترحب بالجميع

أهلا وسهلا بك زائر في منــــــتدى أبناء المــقـــــاودة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اخبارمتنوعة عن الرياضى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سارة نصر الدين محمد محمد
عضوء أساسي
عضوء أساسي


انثى
عدد الرسائل : 403
الجنسية : سودانية
رقم العضوية : 22
الاوسمة :
علم الدوله :
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 01/06/2009

مُساهمةموضوع: اخبارمتنوعة عن الرياضى   الثلاثاء يونيو 23, 2009 11:03 pm

)رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) سيب بلاتر يقول إن جنوب إفريقيا في طريقها لتنظيم كأس العالم بـ"شكل رائع" عام 2010



2)
شعار قناة دبي الرياضيه الجديد
كشف مدير قناة دبي الرياضيه الأستاذ أحمد الشيخ سراً يذاع لأول مرة وهو تقديم طيران الإمارات رسمياً بطلب رعاية كل من مونديال 2010 و2014، وتم الاتفاق في العقد بناء على توجيهات سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائرة الطيران المدني رئيس طيران الإمارات على أنه يحق لقناة دبي الرياضية نقل المباريات في كلا الحدثين، وفي حال إذا حصلت شركة أخرى على حقوق البث التلفزيوني للحدثين يتضمن العقد حق قناة دبي في البث.
وتمت الإشارة خلال الإجابة إلى أن جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم سوف يصل إلى دبي قريباً لمقابلة سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم وإتمام بعض الترتيبات الخاصة بالإعلان عن هذا الحدث الكبير الخاص باستمرار رعاية طيران الإمارات للمونديال.
كما زف مدير القناه بشرى سارة الى عشاق كرة القدم بخصوص دورة كأس الخليج الثامنة عشرة التي سوف تنظمها الامارات العام المقبل. فقد اعلن بأن كلاً من قناتي دبي وأبوظبي الرياضيتين تملكان حقوق نقل مباريات الدورة لكن هذه الحقوق ليست حصرية حتى الآن بما يعني امكانية حصول اطراف أخرى على حقوق ا
لنقل خاصة وهناك اسعار موضوعة بهذا الشأن تسمح لكل القنوات بحق النقل اذا وافقت عليها.



3)
ما زالت قناة اريتريا الفضائية تواصل تقديم خدمات مجانية للمشاهدين المحرومين من متابعة البطولات العالمية على قنوات بلادهم.
وهذه الأيام تقوم قناة اريتريا بنقل نهائيات كأس العالم للشباب التي تقام فعالياتها بهولندا يذكر أن قناة راديو وتلفزيون العرب تحتكر نقل هذه البطولة منذ فترة ولكن قناة اريتريا ضربت بالاحتكار عرض الحائط وبإمكان المشاهد متابعتها بكل يسر وسهولة بدلاً من دفع قيمة الاشتراك.


4)
أعلن نادي برشلونة بطل الدروي الإسباني توصله لإتفاق مع لاعب وسط الفريق شابي هيرنانديز لتجديد تعاقده حتى يونيو 2010.
وذكر النادي عبر موقعه الرسمي يوم الأحد أنه توصل لإتفاق مع قائده الشاب ، 25 عاما ، الذي يقود الفريق حاليا في جولة ترويجية باليابان بشأن تجديد تعاقده.
وحول ذلك القرار قال شابي : "سعيد للغاية ببقائي مع البارسا حتى بلوغي سن الثلاثين ، هذا القرار طمأنني كثيرا على مستقبلي وجعلني أكثر هدوءا واستقرارا".
وأوضح هيرنانديز أن كل شيء تم الاتفاق عليه قبل رحلة الفريق الحالية إلى اليابان ، إلا أن التوقيع على العقد لم يتم بعد.
ومن جانبه أكد فيرون سوريانو نائب رئيس النادي أن الاتفاق تم بشكل شفوي مع شابي قبل رحلة اليابان وسيتم الانتهاء من كل شيء عقب عودة البعثة إلى برشلونة.
وسجل شابي ثلاثة أهداف لفريقه خلال الموسم الماضي الذي فاز فيه برشلونة بلقب الدوري لأول مرة منذ ست سنوات وللمرة السابعة عشرة في تاريخه.

وقع النجم الهولندي مارك فان بوميل عن عمر يناهز الـ28 مع برشلونة رسمياً لمدة ثلاثة مواسم وقد ذكر المصدر أن الصفقة ستكون مجاناً بسبب انتهاء عقده مع ناديه الحالي ايندهوفن الذي فعل العجائب هذا الموسم وستكون الصفقة مجاناً في انتقال بوميل من ايندهوفن إلى برشلونة ماعدا راتبه الشهري والسنوي الذي سيعطى له من قبل برشلونة ,, وقال فان بوميل : جائتني عروض من أندية كبيرة وأنا لاأريد سوى البرشا وأنا سعيد أكثر لوجود أصدقائي فان برونك هوست والمدرب ريكارد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة نصر الدين محمد محمد
عضوء أساسي
عضوء أساسي


انثى
عدد الرسائل : 403
الجنسية : سودانية
رقم العضوية : 22
الاوسمة :
علم الدوله :
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 01/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخبارمتنوعة عن الرياضى   الثلاثاء يونيو 23, 2009 11:05 pm

6-قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم مفاتحة رئاسة الوزراء العراقية لتأمين المتطلبات الضرورية لاستضافة البطولة الآسيوية التي يزمع العراق استضافتها مع الأردن عام 2010 لأول مرة في تاريخ العراق وتشكيل لجنة مشتركة من وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية العراقية والاتحاد لأعداد الملفات الخاصة بتنظيم هذه البطولة .وذكر مصدر في الاتحاد العراقي لـ ( الميدان ) ان الاتحاد العراقي سيحصل على تجهيزات رياضية من الاتحاد الدولي لكرة القدم لتجهيز منتخباته الوطنية واكمال كافة المتعلقات الخاصة بالمباشرة بتنفيذ مشروع الهدف من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم مشيرا الى انه ولغرض المباشرة بالتنفيذ فقد طالب الاتحاد الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات اللازمة مع قوات متعددة الجنسيات بغرض السماح للشركة المنفذة للمباشرة بالعمل والحصول على موافقة الحكومة اليابانية لإنشاء ملعبين تدريبيين نموذجيين في بغداد والسماوة والحصول على منحة شهرية من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للمساهمة في دفع الاستحقاقات المالية لمدربي منتخبات العراق. وأشار المصدر إلى ان الاتحاد قرر كذلك وبعد التشاور مع أكرم سلمان المدير الفني للمنتخب العراقي الجديد إدخال المنتخب في معسكر داخلي في بغداد للفترة من العاشر لغاية الخامس والعشرين من الشهر الجاري وذلك بعد انتهاء الجهاز التدريبي من مرحلة الاختبارات واستمرار المنتخب بالتدريب مع استمرارية الدوري على ألا يتجاوز عدد اللاعبين المفرغين كلياً للمنتخب عن لاعبين اثنين من كل ناد ، وتحديد هدف المنتخب بالاعداد للدورة الآسيوية وبطولة غرب آسيا عام 2006 وكذلك بطولة أمم آسيا عام 2007 ومطالبة المدير الفني للمنتخب بوضع منهاج مستقبلي لاعداد المنتخب لهذه البطولات والاعتذار عن المشاركة في بطولة التضامن الاسلامية وذلك لقصر فترة الأعداد للمنتخب الحالي وكذلك لعدم التأثير على استحقاقات الأندية العراقية في بطولة كأس السوبر الآسيوية مشيرا الى ان الاتحاد وافق على رسالة الاتحاد الاسيوي لدعوة المدرب السابق للمنتخب العراقي عدنان حمد لحضور مؤتمر الاتحاد الآسيوي الأول لكرة القدم في كوالالمبور للفترة من السابع عشر حتى التاسع عشر من مارس المقبل حيث يقوم حمد بالتحدث عن سر نجاح منتخب العراق في التصفيات والمنتخب الأولمبي في نهائيات الدورة الأولمبية رغم الظروف والصعوبات التي يمر بها العراق في تلك الفترة.

يحلم نادي برشلونة الأسباني بالتعاقد مع مهاجم منتخب فرنسا وارسنال الانجليزي تييري هنري لتعزيز صفوفه الموسم المقبل بحسب ما ذكرت صحيفة "سبورت" الكاتالونية ونقلت الصحيفة عن رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا رغبته في تحقيق صفقة كبيرة بالتعاقد مع هنري من اجل ان يلعب الى جانب البرازيلي رونالدينيو والكاميروني صامويل ايتو ليشكلوا افضل ثلاثي خط هجوم في العالم. واعتبرت الصحيفة ان قيمة الصفقة تتراوح بين 25 و30 مليون يورو. ورأت الصحيفة ان هنري يعتبر بان مشواره مع ارسنال بدأ يقترب من النهاية ويريد ان يروي عطشه من الالقاب في ملعب نوكامب. واضافت بان ارسنال توصل الى استنتاج انه من الصعب الاحتفاظ بلاعب مثل هنري بعد ستة اعوام في هايبري. وختمت : يدرك ارسنال تماما بان الوقت مناسب الان لكي يتخلى عن هنري مقابل مبلغ مادي مرتفع. يذكر ان هنري انتقل الى صفوف الفريق اللندني عام 1998 قادما من يوفنتوس الايطالي حيث مكث هناك لفترة وجيزة لم يحقق خلالها نتائج جيدة.

أكد النجم البرازيلي رونالدينيو لاعب نادي برشلونة الإسباني والمنتخب البرازيلي أنه قد ينتقل في المستقبل القريب إلى فريق تشيلسي الإنجليزي.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة نصر الدين محمد محمد
عضوء أساسي
عضوء أساسي


انثى
عدد الرسائل : 403
الجنسية : سودانية
رقم العضوية : 22
الاوسمة :
علم الدوله :
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 01/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخبارمتنوعة عن الرياضى   الثلاثاء يونيو 23, 2009 11:08 pm

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) عن رونالدينيو قوله لصحيفة نيوز اوف ذا ورلد يوم الأحد : "تشيلسي فريق رائع ، وأي لاعب يتمنى أن يكون جزءا من هذا الفريق".

وأضاف لاعب برشلونة : "ما يفعلونه في تشيلسي رائع للغاية ، وأنا أكن لهم كل الاحترام ، وقد أرى نفسي يوما ما في لندن".

وأكد رونالدينيو ، 24 عاما ، أنه سعيد بوجوده في برشلونة ، مشيرا في الوقت ذاته أنه سبق له أن رفض الانتقال إلى تشيلسي في صيف 2003 على الرغم من أن عرض المسئولين في ستامفورد بريدج كان أكبر قيمة من عرض الفريق الكاتالوني من الناحية المادية ، ولكنه فضل الفريق الإسباني ، وأضاف : "منذ ذلك الحين والفريق اللندني يقوم بعمل ممتاز".

واختتم رونالدينيو ، المرشح لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2004 ، حديثه قائلا : "لقد تحدث معي أخي ، وهو مدير أعمالي ، كثيرا عن تشيلسي ، وأود اللعب في إنجلترا لأثبت للجميع أن اللاعبين المهاريين يمكنهم النجاح في الدوري الإنجليزي".

وكان رونالدينيو قد انتقل إلى برشلونة في موسم 2003-2004 قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل نحو 41 مليون دولار أمريكي

9)
أعلن أرسين فينجر المدير الفني لفريق الأرسنال الإنجليزي أنه لا يضمن بقاء مهاجم الفريق الفرنسي تيري هنري مع في الموسم المقبل ، وفقا لقوانين الإحتراف الجديدة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
ونقلت هيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) يوم الجمعة عن فينجر قوله : "لا يمكنني التأكيد على أن هنري سيبقى مع الأرسنال في الموسم المقبل ، فوفقا للقوانين الجديدة للفيفا من حق أي لاعب الإنتقال إلى النادي لذي يريده دون إذن من ناديه الحالي".
وأضاف : "ولكني اود أن أؤكد اننا نرغب 100 % في الإبقاء على هنري ، ونحن مازلنا في شهر سبتمبر"
وأكد فينجر إلى أن الأرسنال لم يبدأ أية مفاوضات مع هنري لأنه يدرك أن اللاعب قلق بعض الشيئ بشأن إصابته الحالية ، مشيرا إلى ثقته الكاملة في التوصل إلى اتفاق مع هنري في النهاية.
وكان فينجر قد منح هنري فرصة حتى نهاية العام الجاري لحسم موقفه من البقاء مع الأرسنال أو الإنتقال إلى فريق برشلونة الإسباني الذي أبدى اهتماما كبيرا بضم اللاعب.
يذكر أن هنري - 28 عاما – يتبقى له عامين فقط في عقده مع الأرسنال ، ووفقا للقوانين الجديدة للفيفا فان اللاعب من حقه أن يسدد للنادي قيمة راتبه خلال هذين الموسمين مقابل الإنتقال إلى أي ناد آخر يود اللعب له في الصيف المقبل.

10)
طالبت ادارة نادي الارسنال مدرب الفريق ارسين فينجر بأن يصرف الاموال لشراء نجوم كبار للفريق قبل الذهاب الموسم المقبل الى ملعب النادي الجديد ( استاد الامارات ) .
حيث صرح بعض من مسؤولي النادي بانهم يريدون من فينجر صرف مبلغ كبير من المال لشراء النجوم بعد تدهور نتائج الفريق في الفترة الاخيرة في بطولة الدوري مما جعل الجميع يتخوف من ترك كابتن الفريق تيرى هنري النادى والذهاب لمكان اخر اذا لم يستجلب فينجر نجوم , والادارة على استعداد لاعطاء فينجر مبلغ 60 مليون جنية استرليني لشراء النجوم ويبدو ان الاسباني فريناندو توريس لاعب اتلتيكو مدريد سيكون اول هدف لفينجر الذي قال انه يفكر في ضمه .


11)
ربطت التقارير الجديدهـ إسم نادي اليوفنتـوس مـع لاعب خط وسط نادي الآرسنال باتريك فييرا , و قد يكون هذا الوقت الصحيح للتعاقد معه , اليوفنتـوس كان منذ فترة يقدم للفرنسي عروض و لكنها رفضت لأن اللاعب طلب الجلوس في الآرسنال ..
على أية حال , قيل بأن فييرا يتعقد الوقت صحيح لتجربة جديدهـ و قد تكون لليوفنتـوس أو ريال مدريد ..

ووردت تقارير من إيطاليا تقول بأن وكيل أعمال الاعب " Jamie Jarvis " إجتمع بـ " Alessandro Moggi " وهـو إبن المدير العام لليوفنتـوس " Luciano Moggi " للقيام بعقد الصفقة ..

وقالت التقارير أيضاً بأن اليوفنتـوس سيقوم بـعرض 10 ملايين £ لـ فييرا , و لكـن قد تكون المشكلة هي راتب فييرا المرتفع وهـو 3.7 مليون £ ..

يذكر أن هذه لن تكون تجربة فييرا الأولى في الدوري الإيطالي فقد لعب في موسم 1995 - 1996 مـع نادي ميلان ..
__________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة نصر الدين محمد محمد
عضوء أساسي
عضوء أساسي


انثى
عدد الرسائل : 403
الجنسية : سودانية
رقم العضوية : 22
الاوسمة :
علم الدوله :
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 01/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخبارمتنوعة عن الرياضى   الثلاثاء يونيو 23, 2009 11:08 pm

12-بعد ان شارفت المفاوضات مع اداره ناديالميلان بـ الفضل بـ الحصول على خدمات المهاجم المخضرم Shevchenko ..

وكما اشارت اخر التقارير الايطاليه .. حيث اداره تشلسي قررت الحصول على خدمات مهاجم اليوفي Trezeguet ..

حيث اشارت التقارير الابقه فقط اهتمام اداره النادي الانجليزي بـ الحصول على خدمات مهاجم اليوفي Trezeguet ..

ولكن اليوم اشارت التقارير بـ ان اداره تشلسي تعتزم عرض مبلغ 35 مليون يورو من اجل الحصول على خدمات المهاجم .. وهذا العرض قابل لـ التفاوض ايضا مما سوف يغري اداره اليوفي فعلا ..

فهم حتى الان لا يريدوا بيع خدمات المهاجم .. ولكن مع عرض قوي مثل هذا .. من المحتمل ان يحدث تغييرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبارمتنوعة عن الرياضى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المقاودة ترحب بالجميع :: 
* المنتديـــــات العـــامـــــة *
 :: الرياضي
-
انتقل الى: